دورات تدريبية في خدمة العملاء في الرياض، المملكة العربية السعودية

شكرًا لك على اهتمامك بدوراتنا التدريبية.

يرجى العلم بأنه ليس لدينا أي برامج تدريبية مجدولة حاليًا لـ خدمة العملاء في الرياض .

دورات قادمة قد تعجبك:

العنوان
التاريخ
الموقع

خدمة العملاء الذكية بإستخدام تقنيات الذكاء الإصطناعي

في عالم أصبحت فيه توقعات العملاء أكثر تعقيدًا وسرعة، لم يعد تقديم خدمة جيدة كافيًا. بل باتت المؤسسات مطالبة بتقديم...
calendar 29 ديسمبر 2025–02 يناير 2026
calendar دبي
الدورات التدريبية 5 أيام
calendar $5,950
إقرأ المزيد

الإدارة الفعالة لشكاوى العملاء و حلها

تمّ تصميم هذه الدورة التدريبية لتزويد المشاركين بالمهارات والمعرفة الأساسية اللازمة للتعامل مع شكاوى العملاء وإدارتها باحترافية. تُعد شكاوى العملاء...
calendar 02–06 فبراير 2026
calendar دبي
الدورات التدريبية 5 أيام
calendar $5,950
إقرأ المزيد

إدارة العملاء و دورها في تحقيق الميزة التنافسية

يُعد جذب العملاء وإرضاؤهم والاحتفاظ بهم من الركائز الأساسية لنجاح الأعمال وزيادة الربحية. تشير الدراسات إلى أن تكلفة اكتساب عميل...
calendar 27 أبريل–01 مايو 2026
calendar لندن
الدورات التدريبية 5 أيام
calendar $5,950
إقرأ المزيد

تجربة العملاء في القطاع الحكومي: من المعاملة إلى العلاقة

في عصر التحول الحكومي الذكي، لم تعد الجهات الحكومية تقاس بكفاءتها فقط، بل بتجربة المتعاملين معها، ومدى قدرتها على تحويل...
calendar 27 أبريل–01 مايو 2026
calendar دبي
الدورات التدريبية 5 أيام
calendar $5,950
إقرأ المزيد

الإدارة الفعالة لشكاوى العملاء و حلها

تمّ تصميم هذه الدورة التدريبية لتزويد المشاركين بالمهارات والمعرفة الأساسية اللازمة للتعامل مع شكاوى العملاء وإدارتها باحترافية. تُعد شكاوى العملاء...
calendar 01–05 يونيو 2026
calendar لندن
الدورات التدريبية 5 أيام
calendar $5,950
إقرأ المزيد

خدمة العملاء الذكية بإستخدام تقنيات الذكاء الإصطناعي

في عالم أصبحت فيه توقعات العملاء أكثر تعقيدًا وسرعة، لم يعد تقديم خدمة جيدة كافيًا. بل باتت المؤسسات مطالبة بتقديم...
calendar 06–10 يوليو 2026
calendar دبي
الدورات التدريبية 5 أيام
calendar $5,950
إقرأ المزيد

إدارة العملاء و دورها في تحقيق الميزة التنافسية

يُعد جذب العملاء وإرضاؤهم والاحتفاظ بهم من الركائز الأساسية لنجاح الأعمال وزيادة الربحية. تشير الدراسات إلى أن تكلفة اكتساب عميل...
calendar 31 أغسطس–04 سبتمبر 2026
calendar دبي
الدورات التدريبية 5 أيام
calendar $5,950
إقرأ المزيد

الإدارة الفعالة لشكاوى العملاء و حلها

تمّ تصميم هذه الدورة التدريبية لتزويد المشاركين بالمهارات والمعرفة الأساسية اللازمة للتعامل مع شكاوى العملاء وإدارتها باحترافية. تُعد شكاوى العملاء...
calendar 14–18 سبتمبر 2026
calendar لندن
الدورات التدريبية 5 أيام
calendar $5,950
إقرأ المزيد

تجربة العملاء في القطاع الحكومي: من المعاملة إلى العلاقة

في عصر التحول الحكومي الذكي، لم تعد الجهات الحكومية تقاس بكفاءتها فقط، بل بتجربة المتعاملين معها، ومدى قدرتها على تحويل...
calendar 05–09 أكتوبر 2026
calendar دبي
الدورات التدريبية 5 أيام
calendar $5,950
إقرأ المزيد

الإدارة الفعالة لشكاوى العملاء و حلها

تمّ تصميم هذه الدورة التدريبية لتزويد المشاركين بالمهارات والمعرفة الأساسية اللازمة للتعامل مع شكاوى العملاء وإدارتها باحترافية. تُعد شكاوى العملاء...
calendar 23–27 نوفمبر 2026
calendar دبي
الدورات التدريبية 5 أيام
calendar $5,950
إقرأ المزيد

إدارة العملاء و دورها في تحقيق الميزة التنافسية

يُعد جذب العملاء وإرضاؤهم والاحتفاظ بهم من الركائز الأساسية لنجاح الأعمال وزيادة الربحية. تشير الدراسات إلى أن تكلفة اكتساب عميل...
calendar 07–11 ديسمبر 2026
calendar لندن
الدورات التدريبية 5 أيام
calendar $5,950
إقرأ المزيد

خدمة العملاء الذكية بإستخدام تقنيات الذكاء الإصطناعي

في عالم أصبحت فيه توقعات العملاء أكثر تعقيدًا وسرعة، لم يعد تقديم خدمة جيدة كافيًا. بل باتت المؤسسات مطالبة بتقديم...
calendar 28 ديسمبر 2026–01 يناير 2027
calendar دبي
الدورات التدريبية 5 أيام
calendar $5,950
إقرأ المزيد

تقدم أندرسون مجموعة واسعة من الدورات التدريبية في مجال خدمة العملاء في الرياض، والتي تم تصميمها وتنفيذها بعناية من قبل خبرائنا الدوليين المعترف بهم، الذين يتمتعون بمعرفة عميقة وخبرة واسعة في مجال خدمة العملاء. تلتزم دوراتنا التدريبية في خدمة العملاء في الرياض بأحدث الاتجاهات والمعايير في المشهد المؤسسي الحديث، وتهدف إلى تمكين مجموعة متنوعة من المهنيين من تحقيق تنميتهم الشاملة.

تُقام دوراتنا التدريبية في خدمة العملاء في الرياض ضمن بيئة تعليمية متنوعة ومناسبة، في مدن مشهورة عالميًا، ليس فقط لتوفير تجربة تعليمية متميزة، ولكن أيضًا للاستفادة من أفضل المرافق المتاحة عالميًا.

عزز نموك المهني الآن!

الأسئلة الشائعة

تعرف على المزيد

كيف يمكنني اختيار الدورة التدريبية المناسبة؟

لضمان اختيار التدريب المناسب، ضع في اعتبارك:

  • أهدافك المهنية واحتياجاتك في العمل
  • محتوى الدورة والأساليب التعليمية المستخدمة
  • خيارات التعلم (حضوري، عبر الإنترنت / إفتراضي)
  • مدة التدريب ومدى ملاءمته لجدولك الزمني

هل يمكن تصميم دورات تدريبية تتماشى مع إستراتيجيات و أهداف المنظمة؟

نعم، تقدم أندرسون حلول تدريبية مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات الخاصة بأي مؤسسة و منظمة، و تتماشى مع أهدافك وغاياتك التنظيمية. يضمن التدريب المخصص اكتساب موظفيك رؤى ومهارات عملية تفيد مؤسستك بشكل مباشر.

ما هي الكفاءات التي يمتلكها محاضرو و مدربو أندرسون؟

ان المدربون في دورات أندرسون التدريبية هم خبراء متمرسون في الصناعة وقادة الفكر وكبار المديرين التنفيذيين يتمتعون بخبرة واسعة في العالم الحقيقي. إنهم يجلبون ثروة من المعرفة في مجالات مثل القيادة والإدارة الاستراتيجية والتمويل والتطوير التنظيمي وغيرها الكثير. يتم اختيار هؤلاء المدربين بعناية بناء على خبراتهم ومهاراتهم التعليمية وقدرتهم على تقديم رؤى جذابة وعملية وقابلة للتنفيذ لمساعدة المديرين التنفيذيين على التفوق في أدوارهم.

كيف يمكنني التسجيل في أيٍ من الدورات التدريبية؟

بإمكانكم التسجيل مباشر عبر موقع أندرسون، حيث يمكنك الاطلاع على تفاصيل الدورة والجداول الزمنية والرسوم. للحصول على دعم إضافي في حال كان لديكم أية إستفسارات، الرجاء التواصل مع فريق خدمة عملاء أندرسون.

ما الذي تغطيه رسوم التدريب؟

تشمل رسوم التدريب المواد التدريبية شاملة لتعزيز تجربة التعلم الخاصة بك. كما تغطي الرسوم أيضًا وجبات الغداء واستراحات القهوة المنعشة طوال مدة الدورة التدريبية. و سيتم توفير المستلزمات الكتابية والأدوات المكتبية للمشاركين.

ابق على اطلاع

أشترك الان لتصلك نشراتنا وتحديثاتنا

أندرسون للتدريب
الدردشة مع مساعد

آمنة
مرحبا بك
كيف يمكنني مساعدتك؟
1:40
×