الجدول الزمني و الرسوم

08 - 12 يوليو 2024دبي - الإمارات العربية المتحدة$5,950
11 - 15 نوفمبر 2024لندن - المملكة المتحدة$5,950

نظرة عامة على الدورة التدريبية

هل نقص المعرفة التسويقية للمعاملات التجارية يجعل مؤسستك تضطر إلى البيع بسعر معين، و يمنعك من تنمية عملك؟

ليس لدى العديد من شركات المعاملات التجارية B2B فكرة عن تسويق أعمالهم. عادةً ما يتم الخلط بين التسويق وبين البيع أو الإعلان، و نتيجة لذلك، فهذه الشركات غير قادرة على إعتماد نهج إستراتيجي يبني أعمالها. بدلاً من ذلك، ينتهي بها الأمر بالتنافس على السعر، مما يقلل من هوامش أرباحها؛ و تصبح منتجاتها سلعاً عادية. يمكنك تغيير ذلك من خلال حضور هذه الدورة التدريبية الفريدة من أندرسون للتدريب، و التي ستمكّنك من وضع شركتك بشكل صحيح في أسواقك و التنافس على القيمة، و ليس على السعر.

أهداف الدورة التدريبية

عبر حضور هذه الدورة التدريبية المقدمة من أندرسون، سيتمكن الحاضرون من

  • إستخدام التسويق بشكل أكثر فعالية
  • التغلب على المنافسة التي تركز على الأسعار
  • خلق عملاء جدد
  • بناء علاقات أقوى مع العملاء الحاليين
  • تحديد إجراءات التسويق و إعطاء توجيه واضح للآخرين

هذه الدورة التدريبية مصممة لأجل:

هذه الدورة التدريبية المقدمة من أندرسون مناسبة لنطاق واسع من المتخصصين و لكنها ستكون ذات فائدة أكبر لــ:

  • القادة الذين يحتاجون إلى إستخدام تسويق المعاملات التجارية بشكل فعّال
  • كبار المديرين الذين حققوا النجاح لشركتهم في السوق
  • المدراء الغير متخصصين في التسويق و الذين يحتاجون إلى فهم تسويق المعاملات التجارية
  • المديرين التنفيذيين الذين يرغبون في معرفة كيفية تطبيق تسويق المعاملات التجارية
  • مديري المبيعات الذين يحتاجون إلى تحسين أدائهم من خلال تسويق أكثر فاعلية
  • الأشخاص الملتحقين مؤخراً في تسويق المعاملات التجارية
تحميل PDF
تحميل بروشور الدورة

نظرة عامة على الدورة التدريبية

هل نقص المعرفة التسويقية للمعاملات التجارية يجعل مؤسستك تضطر إلى البيع بسعر معين، و يمنعك من تنمية عملك؟

ليس لدى العديد من شركات المعاملات التجارية B2B فكرة عن تسويق أعمالهم. عادةً ما يتم الخلط بين التسويق وبين البيع أو الإعلان، و نتيجة لذلك، فهذه الشركات غير قادرة على إعتماد نهج إستراتيجي يبني أعمالها. بدلاً من ذلك، ينتهي بها الأمر بالتنافس على السعر، مما يقلل من هوامش أرباحها؛ و تصبح منتجاتها سلعاً عادية. يمكنك تغيير ذلك من خلال حضور هذه الدورة التدريبية الفريدة من أندرسون للتدريب، و التي ستمكّنك من وضع شركتك بشكل صحيح في أسواقك و التنافس على القيمة، و ليس على السعر.

أهداف الدورة التدريبية

عبر حضور هذه الدورة التدريبية المقدمة من أندرسون، سيتمكن الحاضرون من

  • إستخدام التسويق بشكل أكثر فعالية
  • التغلب على المنافسة التي تركز على الأسعار
  • خلق عملاء جدد
  • بناء علاقات أقوى مع العملاء الحاليين
  • تحديد إجراءات التسويق و إعطاء توجيه واضح للآخرين

هذه الدورة التدريبية مصممة لأجل:

هذه الدورة التدريبية المقدمة من أندرسون مناسبة لنطاق واسع من المتخصصين و لكنها ستكون ذات فائدة أكبر لــ:

  • القادة الذين يحتاجون إلى إستخدام تسويق المعاملات التجارية بشكل فعّال
  • كبار المديرين الذين حققوا النجاح لشركتهم في السوق
  • المدراء الغير متخصصين في التسويق و الذين يحتاجون إلى فهم تسويق المعاملات التجارية
  • المديرين التنفيذيين الذين يرغبون في معرفة كيفية تطبيق تسويق المعاملات التجارية
  • مديري المبيعات الذين يحتاجون إلى تحسين أدائهم من خلال تسويق أكثر فاعلية
  • الأشخاص الملتحقين مؤخراً في تسويق المعاملات التجارية

من بين نطاق واسع من الموضوعات القيّمة، سيتم منح الأولوية للمحاور التالية:

  • ما هو التسويق و كيفية تطبيقه بنجاح
  • وضع خطة تسويقية للنجاح في السوق
  • فهم السوق
  • كيفية إنشاء أهداف التسويق و تحقيقها
  • تحديد إستراتيجية التسويق
  • تحديد المستهدفين
  • بناء المزيج التسويقي
  • إبتكار و إدارة المنتجات و الحلول طوال دورة الحياة
  • إستراتيجية التسعير و الأساليب
  • إستخدام الإتصالات التسويقية
  • دعم الموزعين و الوسطاء الآخرين
  • دمج المبيعات مع التسويق
  • قياس و السيطرة على المزيج التسويقي و تحديد الميزانية

الشهادة

    سيتم تقديم شهادة أندرسون الخاصة بإتمام الدورة التدريبية للأعضاء الذين يقومون بحضور الدورة التدريبية و إتمامها.

للحصول على معلومات أو دورات تعاقدية

لمزيد من المعلومات حول هذه الدورة ، اتصل بنا أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني:

اتصل بنا:
+971 4 365 8363

البريد الالكتروني: info@anderson.ae

اطلب تدريبًا مخصصًا وتجربة تعليمية لمؤسستك الآن:

أطلب تدريبا مخصصا

طلب الاتصال

    مشاركة