نظرة عامة على الدورة التدريبية
هل نقص المعرفة التسويقية للمعاملات التجارية يجعل مؤسستك تضطر إلى البيع بسعر معين، و يمنعك من تنمية عملك؟
ليس لدى العديد من شركات المعاملات التجارية B2B فكرة عن تسويق أعمالهم. عادةً ما يتم الخلط بين التسويق وبين البيع أو الإعلان، و نتيجة لذلك، فهذه الشركات غير قادرة على إعتماد نهج إستراتيجي يبني أعمالها. بدلاً من ذلك، ينتهي بها الأمر بالتنافس على السعر، مما يقلل من هوامش أرباحها؛ و تصبح منتجاتها سلعاً عادية. يمكنك تغيير ذلك من خلال حضور هذه الدورة التدريبية الفريدة من أندرسون للتدريب، و التي ستمكّنك من وضع شركتك بشكل صحيح في أسواقك و التنافس على القيمة، و ليس على السعر.
أهداف الدورة التدريبية
عبر حضور هذه الدورة التدريبية المقدمة من أندرسون، سيتمكن الحاضرون من
- إستخدام التسويق بشكل أكثر فعالية
- التغلب على المنافسة التي تركز على الأسعار
- خلق عملاء جدد
- بناء علاقات أقوى مع العملاء الحاليين
- تحديد إجراءات التسويق و إعطاء توجيه واضح للآخرين
هذه الدورة التدريبية مصممة لأجل:
هذه الدورة التدريبية المقدمة من أندرسون مناسبة لنطاق واسع من المتخصصين و لكنها ستكون ذات فائدة أكبر لــ:
- القادة الذين يحتاجون إلى إستخدام تسويق المعاملات التجارية بشكل فعّال
- كبار المديرين الذين حققوا النجاح لشركتهم في السوق
- المدراء الغير متخصصين في التسويق و الذين يحتاجون إلى فهم تسويق المعاملات التجارية
- المديرين التنفيذيين الذين يرغبون في معرفة كيفية تطبيق تسويق المعاملات التجارية
- مديري المبيعات الذين يحتاجون إلى تحسين أدائهم من خلال تسويق أكثر فاعلية
- الأشخاص الملتحقين مؤخراً في تسويق المعاملات التجارية