نظرة عامة على الدورة التدريبية
معظم أسواق المعاملات التجارية تنافسية للغاية. و بدأت هوامش الربح بالإنخفاض و تحولت المنتجات على نحوٍ متزايد إلى سلع تُباع و تُشترى. إذا كنت في هذه الحالة و تريد زيادة هوامش الربح الخاصة بك، و كسب المزيد من العملاء، و أن تصبح المورد المفضل للعملاء، تحتاج إلى بناء خطة تسويقية واضحة.
حالياً، من المحتمل أن يكون لدى كل شخص في مؤسستك أفكار مختلفة حول كيفية الفوز و الحفاظ على العملاء. هنا تكمن المشكلة. لذلك عليك أن تجعل الجميع يتبنون نهج ثابت و متكامل. أنت بحاجة إلى خطة تسويقية واضحة يمكنك أنت و الآخرين في المؤسسة فهمها و متابعتها. سجّل معنا في هذه الدورة التدريبية من أندرسون للتدريب و تعلّم كيفية بناء خطة تسويقية تناسب نشاطك التجاري.
أهداف الدورة التدريبية
عبر حضور هذه الدورة التدريبية المقدمة من أندرسون، سيتمكن الحاضرون من:
- وضع خطة تسويقية مكتوبة
- شرح و تبرير إستراتيجية التسويق
- تحديد أولويات واضحة لمن يجب إستهدافه و لماذا
- إنشاء مزيج تسويقي متكامل
- تحديد عروض قيمة واضحة و دعمها لتبرير إرتفاع الأسعار
- توجيه الزملاء في المبيعات و الإتصالات التسويقية و إدارة المنتجات و الإدارات الأخرى لتنفيذ خطتك
- قياس الخطة و مراقبتها
هذه الدورة التدريبية مصممة لأجل:
هذه الدورة التدريبية المقدمة من أندرسون مناسبة لنطاق واسع من المتخصصين الذين يرغبون في إعتماد نهج أكثر تنظيماً و تنسيقاً لتسويق و بيع منتجاتهم. على سبيل المثال:
- مدراء التسويق
- مسؤولي إدارة التسويق
- مسؤولي إدارة المنتجات
- مدراء القطاعات
- مسؤولي التسويق التنفيذية
- مدراء المبيعات
- مدراء الحسابات الرئيسيين
- فرق دعم المبيعات و التسويق