نظرة عامة على الدورة التدريبية
إن إطلاق منتجات جديدة هو عمل مكلف و محفوف بالمخاطر و يجب عليك تبرير لماذا يجب على المستثمرين و كبار المديرين التنفيذيين و الزملاء دعم فكرتك. فهناك العديد من المشاريع المتنافسة التي تحاول أيضا كسب الأفضلية. فماذا سيختارون؟
ليتم إختيار المنتج الخاص بك، عليك إعداد دراسة جدوى مقنعة و منطقية لتعطي منتجك الجديد أفضل فرصة لكسب قلوب و عقول الناس الذين سوف يقومون بتقييم منتجك. يمكنك التأكد من أن فكرتك سوف تكون أفضل إختيار، و ذلك من خلال التسجيل اليوم في هذه الدورة التدريبية الرائدة من أندرسون للتدريب.
أهداف الدورة التدريبية
عبر حضور هذه الدورة التدريبية المقدمة من أندرسون، سيتمكن الحاضرون من:
- كسب الدعم لمنتج جديد من خلال كتابة دراسة جدوى أكثر إقناعاً و قوة
- فهم لمن تُكتب دراسة الجدوى و جعلها أكثر جاذبية و تقبلاً لهم
- البحث في العوامل المؤثرة على نجاح دراسة الجدوى
- تبرير دراسة الجدوى من وجهة نظر السوق
- التركيز على القضايا الأساسية التي تدعم دراسة الجدوى
- فهم صلاحية دراسة الجدوى و إستخدامها لتبرير الدراسة
- عمل و كتابة دراسة جدوى جذابة و مثيرة للاهتمام تُمكنك من بيع فكرة منتج جديد
- عرض دراسة الجدوى للآخرين بطريقة مقنعة و بكل ثقة
هذه الدورة التدريبية مصممة لأجل:
هذه الدورة التدريبية المقدمة من أندرسون مناسبة لنطاق واسع من المتخصصين الذين يشاركون في بناء و تقييم دراسات الجدوى للمنتجات الجديدة و يرغبون في ضمان النظر في مقترحات المنتجات الجديدة بشكل صحيح.و لكنها ستكون ذات فائدة أكبر لــ:
- مديري التسويق
- مديري المنتجات
- فرق تطوير المنتج
- مديري البحث و التطوير
- مديري المالية
- مديري تطوير الأعمال
- أصحاب الأعمال و المخترعين